صحف الإمارات العربية المتحدة

صحف الإمارات العربية المتحدة U.A.E. Newspapers

 

صحف الإمارات العربية المتحدة

 

نقدم هنا قائمة من صحف الإمارات العربية المتحدة ، والآن يمكنك قراءة أي صحيفة من الصحف الإماراتية بنقرة واحدة ، وتمنحك هذه القائمة الشاملة من الصحف المحلية في الإمارات الوصول إلى أحدث الأخبار والعناوين الرئيسية. ستجد هنا قائمة تفصيلية بالصحف في الإمارات العربية المتحدة.

هذه الصفحة مريحة للغاية بالنسبة لك إذا كنت تريد أحدث المعلومات والعناوين الرئيسية من الإمارات العربية المتحدة. هذه أداة مفيدة للحصول على الأخبار المحلية والإقليمية من كل جزء من جامعة الإمارات العربية المتحدة.

الصحف عبر الإنترنت باستمرار تحديث مواقعها على شبكة الإنترنت. يستمرون في نشر عناوين الأخبار العاجلة من كل منطقة في الإمارات العربية المتحدة ، ويمكنك الحصول على آخر الأخبار والتحديثات باستخدام هذه الصفحة.

تحتوي قائمة صحف الإمارات على العديد من الصحف المحلية والصحف الأسبوعية. إذا كنت ترغب في إضافة أي صحيفة محلية من مدينتك ، يرجى النقر على زر “إضافة صحيفة” في القائمة العلوية. يرجى تحسين هذه القائمة من الصحف المحلية في الإمارات العربية المتحدة من خلال ملاحظاتك القيمة.

إذا كنت تحب جامعة الإمارات العربية المتحدة وشعب الجزيرة العربية ، فيرجى الإشارة إلى هذه الصفحة المفيدة ومشاركتها مع أصدقائك وعائلتك.

World Newspapers

 

صحف صحف
صحف صحف
صحف صحف
صحف صحف
صحف صحف
صحف صحف
صحف صحف
صحف

 

 

Custom Search

قائمة صحف الإمارات العربية المتحدة

جريدة البيان
جريدة الاتحاد
الخليج
آل الشندغة
الوطن-الأخبار
الأعمال العربي
صحيفة الشرق
وقائع دبي
امارات اليوم
أخبار الخليج
Godubai
Khaleejtimes
الوطني
صوت مالين
7 أيام في دبي

 

الآن يمكنك أن تقرأ تقريبا جميع الصحف الرئيسية في الإمارات فقط بنقرة واحدة. نعم ، لا حاجة للبحث عن الصحف العربية المفضلة لديك أو الصحف الإلكترونية ، يمكنك قراءة أي صحيفة من الإمارات العربية المتحدة. ما عليك سوى النقر على أيقونة جريدتك المفضلة وفتحها في نافذة جديدة. يمكنك التبديل بسهولة بين الصحف ، ويمكنك البحث في الإعلانات المبوبة في عدة صحف باستخدام مربع البحث المحلي. يمكنك مقارنة عنصر الأخبار في العديد من الصحف العربية. الصحافة العربية الآن في متناول يديك. يمكنك أن تقرأ بسهولة بالغة كل منشورات الصحافة العربية ووسائل الإعلام المطبوعة

إنه مفيد للغاية بالنسبة لك ، من خلال هذا الموقع ، يمكنك بسهولة قراءة جميع صفحات التحرير وصفحات المقالات في جميع الصحف العربية.

 

الصحف أول شيء في الصباح

الصحف … المليارات من الناس على هذا الكوكب يحبون صحيفة القراءة ، “أحب أن أنهض من القبر كل عشر سنوات أو نحو ذلك وأذهب لشراء بعض الصحف.” قال لويس بونويل ذات مرة.

الجريدة هي أول ما نحتاجه على طاولة الإفطار لدينا في الصباح. صحيفة هي نافذة على العالم بأسره. يقدمون لنا أحدث المعلومات في عصر المعلومات هذا. يعتمد عالمنا تمامًا على تدفق المعلومات ، فالصحف لا تعطينا معلومات عن كل موضوع فحسب ، بل إنها تشكل أيضًا الرأي العام. صحيفة هي أيضا مصدر للترفيه والتعليم. على الرغم من أن الوسائط الرقمية وشبكة الويب العالمية هما مصدران للمعلومات بشكل أسرع ويعيشان ، إلا أن سحر الصحف وأهميتها لا تزال موجودة بسبب محتواها الخاص مع الأخبار.
الصحف لديها كل شيء للجميع

قراءة العديد من القراء متعطشا صحيفة من العناوين إلى ديلي كوميك ستريب ، والكثير من مجرد إلقاء نظرة على أعلى العناوين ، وبعض فقط قراءة أخبار السوق ، وقراءة عشاق الرياضة الصفحة الرياضية. جمال الصحيفة هو أن لديها كل شيء للجميع. الآن الصحف الحديثة تأتي مع إصدارات إضافية خاصة للنساء والأطفال. هذه خدمة جيدة حقًا للمجتمع ، يتعلم الأطفال قراءة الصحف بهذه الطريقة ، وهذه العادة الجيدة تفيدهم في السنوات اللاحقة.

أنواع الصحف

هناك عدة أنواع من الصحف المتاحة في السوق في كل مقاطعة. جريدة يومية ، جريدة أسبوعية ، جريدة الأحد ، جريدة أعمال ، جريدة عريضة ، جريدة التابلويد ، جريدة للمجتمعات الخاصة.
تكلفة الصحف ، عصر الصحف المجانية قادم
يعد انخفاض تكلفة الصحف أمرًا جيدًا يجب أن نقدره جميعًا ، وهو أمر جيد لكل مجتمع إذا كان كل شخص غني وفقير يمكن أن يكون على دراية جيدة وتعليم جيد. يمكن أن تحصل الطبقة الاقتصادية المنخفضة على كل مزايا الصحف لأنها في متناول اليد. لا تضع أي عبء على ميزانيتها الضيقة. ثم هناك صحف مجانية في بعض البلدان المتقدمة ، وهذا اختراع التسعينيات ، والناس يحصلون على جريدة مجانية ، وجريدة تحصل على عائدات الإعلانات.

يجب تقديم مفهوم الجريدة المجانية ودعمها من قبل حكومة البلدان النامية والفقيرة. هذا لن يؤدي فقط إلى تثقيف الناس ولكن أيضا تطوير المجتمع بأسره ورأيه. لهذا السبب قال توماس جيفرسون “إذا كان الأمر متروكًا لي لتقرير ما إذا كان ينبغي أن تكون لدينا حكومة بدون صحف ، أو صحف بدون حكومة ، فلا ينبغي لي أن أتردد لحظة في تفضيل الأخيرة”.

ورقة أخبار أداة عظيمة لتعلم لغة جديدة

يمكن أن تكون الصحف أداة رائعة لتعلم لغة جديدة ؛ كثير من الناس في البلدان النامية يحاولون جاهدين تعلم اللغة الإنجليزية. سواء كنت تتعلم اللغة الإنجليزية أو الفرنسية أو أي لغة جديدة أخرى ، يمكنك استخدام الصحيفة كأداة لذلك. ما عليك سوى قراءة الأخبار نفسها بلغتك الأم ثم قراءتها باللغة الإنجليزية. يؤدي هذا بالفعل إلى تسريع عملية تعلم اللغة ، لأنك تقرأ وتتعلم “كلمات جديدة واستخداماتها” كل يوم. إن قراءة نفس الأخبار في جريدة إنجليزية مختلفة تعمل أيضًا على تحسين مستواك في اللغة الإنجليزية ، حيث تقوم وكالات تقارير مختلفة بكتابة مقالات إخبارية بطرقها الخاصة ، وهذا التنوع يوسع مهاراتك اللغوية.

روح الصحافة الصادقة ضرورية لكل ديمقراطية
الصحف ضرورية أيضا لكل ديمقراطية ومجتمع. الصحافة المستقلة بلا خوف والصحافة الحقيقية تبقي الديمقراطية على الطريق الصحيح. أنها تبقى على اطلاع الجمهور وتشكيل الرأي العام. إذا لم تلعب وسائل الإعلام في الديمقراطية دورها بأمانة ، وإذا أصبحت أداة للدعاية الحكومية ، فإن ظلال الديكتاتورية تغلب على الجمهور.

 

دعم Earthnewspapers.com – دليل الصحف العالمية.

مرحباً يا قارئ ، نتمنى ونفترض أنك تحب الصحف أيضًا ، فأنت قارئ قوي ومهتم بمجتمعك. لقد صنعنا هذا الدليل من الصحف العالمية فقط لأولئك الذين يحبون الصحف ، مثلك تمامًا.

إن EarthNewspaper.com هو دليل سهل الاستخدام ، كل صحيفة لها شعار أنيق ، وسرعان ما يتعرف القراء على جريدتهم الموثوق بها من خلال هذا الشعار ، ولهذا السبب قمنا بترتيب شعارات الصحف. فقط انقر على أيقونة جريدتك المفضلة وقراءتها.

يمكنك إضافة أي صحيفة في هذا الدليل ، إذا كنت تعرف أي صحيفة محلية لديها موقع على شبكة الإنترنت أو إصدار إلكتروني / ورق إلكتروني ، فيمكنك إرسال اقتراح إلينا لإضافته في دليل الصحف لدينا ، ويمكنك القيام بذلك بشكل مجهول ، فقط انقر فوق زر إضافة صحيفة في القائمة العليا.

 

ونقلت عن صحيفة

فيما يلي بعض أهم مقتطفات الصحف حول الشخصيات الشهيرة.

“هذا ما حدث بالفعل ، تم نشره بواسطة صحافة حرة إلى شعب حر. إنها المادة الخام للتاريخ. إنها قصة عصرنا “.
هنري ستيل كوماجر

“لا يمكن تعريف الصحف بالكلمة الثانية – ورقة. يجب تعريفهم بالكلمة الأولى – الأخبار. ”
آرثر سولزبيرج جونيور

“الصحيفة الجيدة هي أمة تتحدث مع نفسها”.
آرثر ميلر

“الصحيفة هي ثروة أكبر للناس من ملايين الذهب التي لا تحصى”.
هنري وارد بيشر

إنه لأمر مدهش أن كمية الأخبار التي تحدث في العالم كل يوم دائما تناسب الصحيفة بالضبط. جيري سينفيلد

نافذة العالم يمكن تغطيتها بواسطة صحيفة.
ستانيسلاف جيرزي ليك

في وقت مبكر من الحياة ، لاحظت أنه لم يتم الإبلاغ عن أي حدث بشكل صحيح في إحدى الصحف.
جورج أورويل

الصحيفة عبارة عن جهاز لجعل الجهلة أكثر جهلًا ومجنونًا.
اتش. مينكين

يجب أن يكون هناك قانون يمنع من السماح لأي صحيفة عادية بالكتابة عن الفن. سيكون من المستحيل المبالغة في تقدير الضرر الذي يلحقونه بسبب كتاباتهم الحمقاء والعشوائية – ليس للفنان ، ولكن للجمهور ، مع تعميهم على الجميع ولكن الإضرار بالفنان لا على الإطلاق.
أوسكار وايلد

بعد أن يكون الشخص في السجن ، إنها الأشياء الصغيرة التي يقدرها المرء: القدرة على المشي كلما أراد المرء ، الذهاب إلى متجر وشراء صحيفة ، التحدث أو اختيار الصمت. الفعل البسيط المتمثل في القدرة على التحكم في الشخص.
نيلسون مانديلا

ما تحتاجه أي صحيفة في أخبارها ، وفي عناوينها ، وفي صفحتها الافتتاحية ، هو التشدد ، الفكاهة ، القوة الوصفية ، الهجاء ، الأصالة ، الأسلوب الأدبي الجيد ، التكثيف الذكي ، والدقة ، الدقة ، الدقة!
جوزيف بوليتزر

“إذا كان الأمر متروكًا لي لتقرير ما إذا كان ينبغي أن تكون لدينا حكومة بدون صحف ، أو صحف بدون حكومة ، فلا ينبغي لي أن أتردد لحظة في تفضيل هذه الأخيرة”.
توماس جيفرسون

“ربما يشعر معظمنا بأنه لا يمكننا أن نكون أحراراً بدون الصحف ، وهذا هو السبب الحقيقي وراء رغبتنا في أن تكون الصحف حرة”.
إدوارد ر. مورو

“الناس لا يقرأون الصحف حقًا. يخطو إليهم كل صباح مثل حمام ساخن “.
مارشال مكلوهان

“في كل مرة تموت فيها إحدى الصحف ، حتى وإن كانت سيئة ، فإن البلاد تقترب قليلاً من الاستبداد …”
ريتشارد كلوغر

“أحب أن أنهض من القبر كل عشر سنوات أو نحو ذلك وأذهب لشراء بعض الصحف.”
لويس بونويل

“كل ما أعرفه هو ما قرأته في الصحف.”
سوف روجرز

List of United Arab Emirates Newspapers

Al-bayan
Al-ittihad
Al-khaleej
Al-shindagah
Al-watan-news
Arabian-business
Daily-sharq
Dubai chronicle
Emarat al youm
Gulfnews
Godubai
Khaleejtimes
The national
Sound of malaieen
7Days in dubai

m.earthnewspapers.com