كل صحف مصر

كل صحف مصر

نحن نقدم هنا قائمة من صحف مصر ، والآن يمكنك قراءة أي صحيفة مصرية بنقرة واحدة فقط ، هذه القائمة الشاملة من الصحف المحلية في مصر تمنحك الوصول إلى أحدث الأخبار والعناوين الرئيسية. ستجد هنا قائمة تفصيلية بالصحف في مصر.

هذه الصفحة مريحة للغاية بالنسبة لك إذا كنت تريد أحدث المعلومات والعناوين الرئيسية من مصر. هذه أداة مفيدة للحصول على الأخبار المحلية والإقليمية من جميع أنحاء مصر.

الصحف عبر الإنترنت باستمرار تحديث مواقعها على شبكة الإنترنت. يستمرون في نشر عناوين الأخبار العاجلة من كل منطقة في مصر ، ويمكنك الحصول على آخر الأخبار والتحديثات باستخدام هذه الصفحة.

تحتوي هذه القائمة من صحف مصر على العديد من الصحف المحلية اليومية والصحف الأسبوعية. إذا كنت ترغب في إضافة أي صحيفة محلية من مدينتك ، يرجى النقر على زر “إضافة صحيفة” في القائمة العلوية. يرجى تحسين هذه القائمة من الصحف المحلية في مصر من خلال ملاحظاتك القيمة.

إذا كنت تحب مصر وشعب مصر ، يرجى الإشارة ومشاركة هذه الصفحة المفيدة مع أصدقائك وعائلتك.

 

الصحف العربية في مصر

صحف مصر

  Akhbar El Yom

صحف مصر

Al Ahaly

صحف مصر

Al Gomhuria

صحف مصر

Al Masry Al Youm

  Al Mesryoon

Al Messa

Al Nilin

Al Shaab

Al Wafd

Democratic Front

El Aosboa

El Fagr

Arab Net5

Masr Alarabia

Shorouk News

Youm 7

Watani

Al Ahram

Akhbar Way

Al Youm Al Sabee

 

El Bashayer

El Dostor

El Dostor Alasly

El Mogaz

El Saba7

El Watan

Ismailia Press

Masrawy

Misr News

Moheet

Sout Al Malaien

Tahrir News

 

صحف إنجليزية في مصر

English Newspapers in Egypt

Cairo Live

Cairo Times

Daily News Egypt

Egypt Daily News

Egyptian Mail

AL Ahram

Middle East Times

   

Business Today

Egypt Today

Egypt Independent

الصحف الفرنسية في مصر

French Newspapers in Egypt

Al-Ahram Hebdo Le Progrès Egyptien

 

الصحف الأرمنية في مصر

Armenian Newspapers in Egypt

Arev Housaper
Tchahagir

الصحافة والصحف في مصر

هناك أكثر من 20 صحيفة في مصر ، وبعضها تديره الدولة وبعض المنشورات المملوكة للقطاع الخاص. يتراجع عدد القراء في الصحف المطبوعة حيث يزداد عدد القراء الذين يفضلون الطبعات على الإنترنت.
بحسب مراسلون بلا حدود ، تعد مصر واحدة من أكبر السجون في العالم للصحفيين. حرية الصحافة تعاني في ظل الحكم الحالي.
صحف مصر الكبرى
الأهرام – جريدة Newspaepr المملوكة للدولة ، الأهرام هي أقدم جريدة في العالم العربي
الأهرام ويكلي – باللغة الإنجليزية
الجمهورية – جريدة يومية مملوكة للدولة.
المصري اليوم – جريدة يومية خاصة
الشروق – جريدة يومية خاصة
اليوم السابي – جريدة يومية خاصة
مصر المستقلة – باللغة الإنجليزية ، ورقة أخت المصري اليوم
ديلى نيوز ايجيبت – خاص ، باللغة الإنجليزية

جميع الصحف في مصر

يمكنك الآن قراءة جميع الصحف المصرية بنقرة واحدة

هذه هي أكبر قائمة من الصحف في مصر على شبكة الإنترنت. يتم تنظيم الصحف المصرية هنا باللغات ومقاطعة مصر لسهولة القراءة. انقر على أيقونة الصحف المصرية المفضلة لقراءتها على الإنترنت.

 

الصحف أول شيء في الصباح

الصحف … المليارات من الناس على هذا الكوكب يحبون صحيفة القراءة ، “أحب أن أنهض من القبر كل عشر سنوات أو نحو ذلك وأذهب لشراء بعض الصحف.” قال لويس بونويل ذات مرة.

الجريدة هي أول ما نحتاجه على طاولة الإفطار لدينا في الصباح. صحيفة هي نافذة على العالم بأسره. يقدمون لنا أحدث المعلومات في عصر المعلومات هذا. يعتمد عالمنا تمامًا على تدفق المعلومات ، فالصحف لا تعطينا معلومات عن كل موضوع فحسب ، بل إنها تشكل أيضًا الرأي العام. صحيفة هي أيضا مصدر للترفيه والتعليم. على الرغم من أن الوسائط الرقمية وشبكة الويب العالمية هما مصدران للمعلومات بشكل أسرع ويعيشان ، إلا أن سحر الصحف وأهميتها لا تزال موجودة بسبب محتواها الخاص مع الأخبار.
الصحف لديها كل شيء للجميع

قراءة العديد من القراء متعطشا صحيفة من العناوين إلى ديلي كوميك ستريب ، والكثير من مجرد إلقاء نظرة على أعلى العناوين ، وبعض فقط قراءة أخبار السوق ، وقراءة عشاق الرياضة الصفحة الرياضية. جمال الصحيفة هو أن لديها كل شيء للجميع. الآن الصحف الحديثة تأتي مع إصدارات إضافية خاصة للنساء والأطفال. هذه خدمة جيدة حقًا للمجتمع ، يتعلم الأطفال قراءة الصحف بهذه الطريقة ، وهذه العادة الجيدة تفيدهم في السنوات اللاحقة.

أنواع الصحف

هناك عدة أنواع من الصحف المتاحة في السوق في كل مقاطعة. جريدة يومية ، جريدة أسبوعية ، جريدة الأحد ، جريدة أعمال ، جريدة عريضة ، جريدة التابلويد ، جريدة للمجتمعات الخاصة.
تكلفة الصحف ، عصر الصحف المجانية قادم
يعد انخفاض تكلفة الصحف أمرًا جيدًا يجب أن نقدره جميعًا ، وهو أمر جيد لكل مجتمع إذا كان كل شخص غني وفقير يمكن أن يكون على دراية جيدة وتعليم جيد. يمكن أن تحصل الطبقة الاقتصادية المنخفضة على كل مزايا الصحف لأنها في متناول اليد. لا تضع أي عبء على ميزانيتها الضيقة. ثم هناك صحف مجانية في بعض البلدان المتقدمة ، وهذا اختراع التسعينيات ، والناس يحصلون على جريدة مجانية ، وجريدة تحصل على عائدات الإعلانات.

يجب تقديم مفهوم الجريدة المجانية ودعمها من قبل حكومة البلدان النامية والفقيرة. هذا لن يؤدي فقط إلى تثقيف الناس ولكن أيضا تطوير المجتمع بأسره ورأيه. لهذا السبب قال توماس جيفرسون “إذا كان الأمر متروكًا لي لتقرير ما إذا كان ينبغي أن تكون لدينا حكومة بدون صحف ، أو صحف بدون حكومة ، فلا ينبغي لي أن أتردد لحظة في تفضيل الأخيرة”.

ورقة أخبار أداة عظيمة لتعلم لغة جديدة

يمكن أن تكون الصحف أداة رائعة لتعلم لغة جديدة ؛ كثير من الناس في البلدان النامية يحاولون جاهدين تعلم اللغة الإنجليزية. سواء كنت تتعلم اللغة الإنجليزية أو الفرنسية أو أي لغة جديدة أخرى ، يمكنك استخدام الصحيفة كأداة لذلك. ما عليك سوى قراءة الأخبار نفسها بلغتك الأم ثم قراءتها باللغة الإنجليزية. يؤدي هذا بالفعل إلى تسريع عملية تعلم اللغة ، لأنك تقرأ وتتعلم “كلمات جديدة واستخداماتها” كل يوم. إن قراءة نفس الأخبار في جريدة إنجليزية مختلفة تعمل أيضًا على تحسين مستواك في اللغة الإنجليزية ، حيث تقوم وكالات تقارير مختلفة بكتابة مقالات إخبارية بطرقها الخاصة ، وهذا التنوع يوسع مهاراتك اللغوية.

روح الصحافة الصادقة ضرورية لكل ديمقراطية

الصحف ضرورية أيضا لكل ديمقراطية ومجتمع. الصحافة المستقلة بلا خوف والصحافة الحقيقية تبقي الديمقراطية على الطريق الصحيح. أنها تبقى على اطلاع الجمهور وتشكيل الرأي العام. إذا لم تلعب وسائل الإعلام في الديمقراطية دورها بأمانة ، وإذا أصبحت أداة للدعاية الحكومية ، فإن ظلال الديكتاتورية تغلب على الجمهور.

دعم Earthnewspapers.com – دليل الصحف العالمية.

مرحباً يا قارئ ، نتمنى ونفترض أنك تحب الصحف أيضًا ، فأنت قارئ قوي ومهتم بمجتمعك. لقد صنعنا هذا الدليل من الصحف العالمية فقط لأولئك الذين يحبون الصحف ، مثلك تمامًا.

إن EarthNewspaper.com هو دليل سهل الاستخدام ، كل صحيفة لها شعار أنيق ، وسرعان ما يتعرف القراء على جريدتهم الموثوق بها من خلال هذا الشعار ، ولهذا السبب قمنا بترتيب شعارات الصحف. فقط انقر على أيقونة جريدتك المفضلة وقراءتها.

يمكنك إضافة أي صحيفة في هذا الدليل ، إذا كنت تعرف أي صحيفة محلية لديها موقع على شبكة الإنترنت أو إصدار إلكتروني / ورق إلكتروني ، فيمكنك إرسال اقتراح إلينا لإضافته في دليل الصحف لدينا ، ويمكنك القيام بذلك بشكل مجهول ، فقط انقر فوق زر إضافة صحيفة في القائمة العليا.

 

ونقلت عن صحيفة

فيما يلي بعض أهم مقتطفات الصحف حول الشخصيات الشهيرة.

“هذا ما حدث بالفعل ، تم نشره بواسطة صحافة حرة إلى شعب حر. إنها المادة الخام للتاريخ. إنها قصة عصرنا “.
هنري ستيل كوماجر

“لا يمكن تعريف الصحف بالكلمة الثانية – ورقة. يجب تعريفهم بالكلمة الأولى – الأخبار. ”
آرثر سولزبيرج جونيور

“الصحيفة الجيدة هي أمة تتحدث مع نفسها”.
آرثر ميلر

“الصحيفة هي ثروة أكبر للناس من ملايين الذهب التي لا تحصى”.
هنري وارد بيشر

إنه لأمر مدهش أن كمية الأخبار التي تحدث في العالم كل يوم دائما تناسب الصحيفة بالضبط. جيري سينفيلد

نافذة العالم يمكن تغطيتها بواسطة صحيفة.
ستانيسلاف جيرزي ليك

في وقت مبكر من الحياة ، لاحظت أنه لم يتم الإبلاغ عن أي حدث بشكل صحيح في إحدى الصحف.
جورج أورويل

الصحيفة عبارة عن جهاز لجعل الجهلة أكثر جهلًا ومجنونًا.
اتش. مينكين

يجب أن يكون هناك قانون يمنع من السماح لأي صحيفة عادية بالكتابة عن الفن. سيكون من المستحيل المبالغة في تقدير الضرر الذي يلحقونه بسبب كتاباتهم الحمقاء والعشوائية – ليس للفنان ، ولكن للجمهور ، مع تعميهم على الجميع ولكن الإضرار بالفنان لا على الإطلاق.
أوسكار وايلد

بعد أن يكون الشخص في السجن ، إنها الأشياء الصغيرة التي يقدرها المرء: القدرة على المشي كلما أراد المرء ، الذهاب إلى متجر وشراء صحيفة ، التحدث أو اختيار الصمت. الفعل البسيط المتمثل في القدرة على التحكم في الشخص.
نيلسون مانديلا

ما تحتاجه أي صحيفة في أخبارها ، وفي عناوينها ، وفي صفحتها الافتتاحية ، هو التشدد ، الفكاهة ، القوة الوصفية ، الهجاء ، الأصالة ، الأسلوب الأدبي الجيد ، التكثيف الذكي ، والدقة ، الدقة ، الدقة!
جوزيف بوليتزر

“إذا كان الأمر متروكًا لي لتقرير ما إذا كان ينبغي أن تكون لدينا حكومة بدون صحف ، أو صحف بدون حكومة ، فلا ينبغي لي أن أتردد لحظة في تفضيل هذه الأخيرة”.
توماس جيفرسون

“ربما يشعر معظمنا بأنه لا يمكننا أن نكون أحراراً بدون الصحف ، وهذا هو السبب الحقيقي وراء رغبتنا في أن تكون الصحف حرة”.
إدوارد ر. مورو

“الناس لا يقرأون الصحف حقًا. يخطو إليهم كل صباح مثل حمام ساخن “.
مارشال مكلوهان

“في كل مرة تموت فيها إحدى الصحف ، حتى وإن كانت سيئة ، فإن البلاد تقترب قليلاً من الاستبداد …”
ريتشارد كلوغر

“أحب أن أنهض من القبر كل عشر سنوات أو نحو ذلك وأذهب لشراء بعض الصحف.”
لويس بونويل

“كل ما أعرفه هو ما قرأته في الصحف.”
سوف روجرز

 

 

 

صحف مصر
صحف مصر
m.earthnewspapers.com